“شارجور” يقتل تلميذة ويرسل شقيقها لمستعجلات خريبكة

إدارة الموقع
2022-05-04T21:30:32+00:00
حوادث
4 مايو 2022
“شارجور” يقتل تلميذة ويرسل شقيقها لمستعجلات خريبكة

قتل شاحن هاتف “شارجور” فتاة (17 عاما) وأصاب شقيقها بحروق خطيرة، اليوم الأربعاء بمنزل العائلة بدوار أولاد ابراهيم جماعة بولنوار إقليم خريبكة.

وكشفت مصادر “الخبرية” أن الضحية التي كانت تتابع دراستها بالأولى باكالوريا احترقت بالنيران التي انتشرت بسرعة بالغرفة التي كانت تجلس فيها، حيث انفجر شاحن الهاتف الذي كان موصولا بالهاتف، فحاصرتها النيران، رغم محاولة شقيقها إنقاذها، حيث أصيب بدوره بحروق خطيرة.

هذا وقد تم إيداع الضحية مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بخريبكة، فيما نقل المصاب نحو إحدى مستشفيات الدار البيضاء لخطورة الحروق.

وتجدر الإشارة إلى أن حوادث مماثلة عاشتها مدينة خريبكة والنواحي، وعدد من مناطق المغرب بسبب شاحن الهواتف غير الأصلية، مما يستدعي توخي الحذر من طرف الآباء والأمهات وأولياء الأمور، وعدم الإقبال عليها، فضلا عن منع ولوجها التراب الوطني لما تشكله من خطر على مستعمليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق