زنا المحارم …شقيقان اغتصبا شقيقتهما في قبضة درك الدريوش

MUSTAPHA
2022-01-21T11:53:13+00:00
حوادثمجتمع
21 يناير 2022
زنا المحارم …شقيقان اغتصبا شقيقتهما في قبضة درك الدريوش

الخبرية- المصطفى الشاشي

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمدينة الدريوش، أول أمس الأربعاء، شقيقين متهمين باغتصاب أُختهما القاصر، في واقعةٍ صادمة اهتزّت على إثرها المدينة.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب ما ترويه بعض المصادر المحلية، أن الموقوفَيْن يبلغان عشرون عاما تقريبا  وأختهما للأب، وقد تفجّرت القضية بعد تقديم أحد الشقيقين لشكاية اتّهم فيها أخاه بممارسة الجنس مع أخته و ضبطه مُتلبسا.

وحسب نفس المصدر، فقد تم الاستماع إلى الفتاة القاصر، وكشفت تفاصيل مُثيرة بعد أن صرحت بأن شقيقيها الاثنين مارسا عليها الجنس لأكثر من مرة، لتأمر النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بالدرويش بالاستماع إلى المعنِيَيْن بالأمر في حالة اعتقال مع عرض أختهما على طبيب مختص.

وتجدر الإشارة إلى  أن الموقوفَيْن ينحدران من مدينة فاس، يتراوح عُمرهما ما بين 20 و 25 سنة، ويعيشان مع قريبةٍ لهما في مدينة الدريوش رفقة أختهما تحت سقف واحد، بعد وفاة والدة الأخيرة وتخلّي والدهم عنهم جميعا.

هذا وقد تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية لأجل إتمام البحت في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما للعدالة لتقول كلمتها  في المنسوب إليهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق