خنيفرة..توقيف شخص هاجم وكالة بنكية ببندقية صيد

14 يونيو 2019
توقيف شخص هاجم وكالة بنكية

الخبرية / خنيفرة 

تمكنت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية، بمساعدة ساكنة حد بوحسوسن، إقليم خنيفرة، مساء اليوم الجمعة من توقيف شخص يشتبه في تورطه في محاولة السرقة بواسطة بندقية أطلق منها أعيرة نارية، من داخل وكالة بنكية تابعة لمؤسسة بريد بنك بمنطقة حد بوحسوسن قيادة مولاي بوعزة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، أظهرت أن المشتبه فيه دخل الوكالة البنكية المذكورة وهو يحمل بندقية، ويخفي ملامحه بواسطة وشاح، قبل أن يحاول ارتكاب عملية سرقة ، وفور سماعها الخبر، انتقلت عناصر الدرك الملكي وقائد قيادة مولاي بوعزة إلى عين المكان لتطويقه،حيث أسفر عن توقيف المشتبه فيه بمحيط مسرح الجريمة. وحجز السلاح الناري الذي استعمله المشتبه فيه .

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت التحريات متواصلة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق