11 أغسطس 2020
رابط مختصر

الخبرية الرياضية

كشفت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن عقوباتها في حق أندية ولاعبي القسم الوطني الأول، بعد إجراء مؤجلات الجولة 19 و20، من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وتقرر توقيف يحي جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراة واحدة نافذة بعد حصوله على الطرد في المباراة الأخيرة للمجموعة أمام نهضة بركان، والتي حسمها الأخير بهدفين دون رد.

فريق حسنية أكادير بدوره سيكون محروماً من خدمات لاعبه زهير الشاوش، بعد قرار التوقيف الصادر في حقه لمباراتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، لتلقيه البطاقة الحمراء في لقاء نهضة الزمامرة، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

أما بخصوص الأندية، فقد غرمت اللجنة كلا من فريق الوداد الرياضي، المغرب التطواني، نهضة بركان، و حسنية أكادير، مبلغ 2000 درهماً، لحصول لاعبيهم على 4 إنذارات خلال الجولتين السابقتين.

يشار، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد برمجت اللقاءات المؤجلة منذ 3 أسابيع، على أن يتم استكمال الموسم الكروي انطلاقا من الأسبوع 22، بعد تجميد المنافسات الكروية لحوالي 4 أشهر، بسبب فيروس “كورونا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق