سائقون يرفعون تسعيرة النقل إلى 13 درهما بخريبكة

6 مارس 2022
سائقون يرفعون تسعيرة النقل إلى 13 درهما بخريبكة

الخبرية من خريبكة 

أقدم بعض سائقي سيارات الأجرة الصغيرة بمدينة خريبكة بزيادة على زيادة 3 دراهم في تسعيرة التنقل بالمدينة، الأمر الذي أثار موجة غضب في صفوف الزبائن.

وقال أحد المواطنين (ه.ح) إن سائق سيارة استخلص 13 درهما من سيدة وابنها الصغير، بعدما أقلهما من أمام المحطة الطرقية إلى مدرسة النهضة، مضيفا 5 دراهم على التسعيرة المعروفة (8 دراهم لشخصين وسط المدينة).

وارتباطا بموضوع الزيادة المفاجئة، أكد الفاعل الجمعوي (ع.آ) إنه تعرض لنفس الموقف، بعدما أصرّ سائق سيارة أجرة صغيرة على استخلاص 13 درهما وسط المدينة، وهو ما اعتبره فرضا للأمر الواقع في ظل صمت السلطة المحلية التي تتخذ موقف المتفرج في استنزاف جيوب المواطنين.

ويخوض أرباب سيارات الأجرة الصغيرة، الإثنين 07 مارس الجاري، إضرابا وطنيا للمطالبة بدعم المهنيين بخصوص الغازوال، فيما يطالب سائقو سيارات الأجرة بخريبكة من عامل الإقليم بمراجعة تسعيرة التنقل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق