60 سنة سجنا نافذا لـ”6 أشخاص” اختطفوا واغتصبوا شابة بأكادير

2019-12-14T14:30:54+01:00
2019-12-15T16:02:54+01:00
24 ساعةحوادثسلايدر
14 ديسمبر 2019
60 سنة سجنا نافذا لـ”6 أشخاص” اختطفوا واغتصبوا شابة بأكادير
رابط مختصر

الخبرية ـ اكادير 

أصدرت محكمة الجنايات بأكادير، الخميس الماضي، حكمها في حق ستة أشخاص تورطوا في اختطاف واغتصاب أرملة الشهر الماضي، بمنطقة القليعة ضواحي أكادير.

وقضت المحكمة بعشر سنوات سجنا نافذا في حق المتهمين الستة، بعد متابعتهم بتهم الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب الجماعي المقرون بالتهديد بالقتل.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالقليعة، قد أوقفت أواخر الشهر الماضي، خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في اختطاف واغتصاب جماعي لفتاة عشرينية.

وتعود تفاصيل القصة المرعبة إلى إحدى ليالي نونبر الماضي، حين كانت الضحية في زيارة إلى إحدى صديقاتها بمنطقة القليعة بإقليم انزكان ضواحي أكادير، قبل أن تتعرض للاختطاف بمجرد خروجها رفقة صديقتها إلى الشارع.

وتعرضت الضحية للاختطاف من طرف أشخاص مدججين بأسلحة بيضاء، حيث أجبروها على مرافقتهم إلى منطقة خلاء.

ولجأت صديقة الضحية، التي تمكنت من الهرب إلى مركز الدرك الملكي للتبليغ عن عملية الاختطاف، حيث مكنت الأبحاث من تحديد مكان وجود الضحية بمنطقة خلاء، حيث تم العثور عليها في حالة حرجة، جراء تعرضها للاغتصاب الجماعي من طرف نحو ستة أشخاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق