ميسي كان ينوي الرحيل قبل خسارة برشلونة الأخيرة

2020-08-28T21:26:08+00:00
2020-08-28T21:33:03+00:00
24 ساعةرياضةسلايدر
28 أغسطس 2020
ميسي كان ينوي الرحيل قبل خسارة برشلونة الأخيرة
رابط مختصر

الخبرية _ الحبيب الكنوزي

أفادت تقارير إعلامية معطيات جديدة بخصوص انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحسب ما أورده برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن ميسي بدأ التخطيط لمستقبله خارج النادي ا حتى قبل خسارة برشلونة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة الكورييري الإيطالي إن إدارة نادي يوفنتوس لم تستسلم بعد بخصوص فكرة انتقال ليونيل ميسي إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر ذاته، أن حلم الإدارة بجعل ميسي ورونالدو يلعبان سويا لأول مرة في تاريخ كرة القدم في فريق واحد ورغم الصعوبات فإن شركة أديداس الراعي الرسمي ليوفنتوس وعدتهم بالقتال لإتمام الانتقال.

وحسب ما أوردته مجلة “فرانس فوتبول” فإن كريستيانو أراد الانتقال إلى باريس سان جيرمان مطلع هذا العام، إلا أن أزمة فيروس كورونا وراء إيقاف المفاوضات.

وأفادت تقارير أن نجم يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، متمسك بالبقاء بين صفوف يوفنتوس، واستمرار سلسلة الإنجازات التي حققها برفقتهم، بعد أن رفع كأس الدوري الإيطالي مرتين منذ انضمامه.

وحسب ما أوردته صحيفة “ميرور” البريطانية، أن ما جعل رونالدو يتمسك بالبقاء في يوفنتوس هو أنه لا يزال لديه الفرصة لرفع لقب دوري أبطال أوروبا بقميص السيدة العجوز، بعد بداية الموسم الأوروبي من جديد عقب فترة توقف إجباري إثر انتشار فيروس كورونا.

ويواصل نجم يوفنتوس الإيطالي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ممارسة هوايته في تحقيق الأرقام القياسية داخل ملاعب كرة القدم بعد انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق