سلطات مدينة سلا تغلق شاطئ بسبب كورونا

2020-08-14T10:44:05+00:00
2020-08-14T11:35:32+00:00
24 ساعةسلايدرمجتمع
14 أغسطس 2020
سلطات مدينة سلا تغلق شاطئ بسبب كورونا
رابط مختصر

الخبرية

نفذت السلطات المحلية بسلا صباح اليوم قرار إغلاق شاطئ المدينة بسبب الازدحام وعدم الالتزام بالقواعد الاحترازية المفروضة لمكافحة فيروس كورونا، خاصة اختراق المسافات الآمنة المنصوص عليها، وقالت مصادر صفحة سلا مدينتي إنه تم إغلاق الشاطئ بعد انتهاكات وعدم الالتزام بالمسافات الآمنة المنصوص عليها ، وحدوث حالات من الارتباك .

وكانت سلطات المدينة ممثلة في قائد ملحقة المريسة واعوان السلطة والأجهزة الأمنية والقوات المساعدة قد اضطرت مرارا للقيام بعدة حملات تحسيسية وتمشيط للمكان بسبب تجاوز السعة المسموح بها واكتظاظ المكان بمرتادي الشاطئ و تحولت مستشعرات الأمان إلى اللون الأحمر فى إشارة إلى عدم الحفاظ على المسافات الآمنة.

وأضافت صفحة “سلا مدينتي” أن الجهات المسؤولة فى المدينة كانت قد أطلقت في وقت سابق العديد من التحذيرات وأوصت بذهاب عدد أقل من الناس، وفى حال عدم تنفيذ تلك التعليمات سيتم غلق الشاطئ كما حدث صبيحة اليوم تفاديا لانتشار الفيروس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق