وفاة مصاب في حريق “سيدي معروف” بالبيضاء

16 أكتوبر 2019
وفاة مصاب في حريق “سيدي معروف” بالبيضاء

الخبرية 

في أعقاب الحريق الذي شهدته منطقة سيدي معروف بالدار البيضاء، صبيحة اليوم الثلاثاء، والناجم عن انفجار شاحن كهربائي داخل شقة بإحدى الإقامات السكنية، مُخلّفا إصابة شخصين أحدهما طفل لايتجاوز عمره خمس سنوات، ذكرت مصادر متطابقة أن الأخير فارق الحياة.

وأشارت المصادر إلى أن الطفل الضحية كان قد أُصيب بحالة اختناق حاد جرّاء الدخان الكثيف المنبعث من النيران المُندلعة بمسكن أسرته، لافتة الإنتباه إلى أنه رغم الإسعافات التي قُدّمت للمفارق للحياة والعلاجات التي خضع لها، إلاّ أنها لم يكن لها أي تأثير إيجابي على حالته الصحية، ليلفظ أنفاسه الأخيرة.

يُذكر أن حريقا وُصف بالمهول شبّ صبيحة اليوم بالطابق الثاني لإحدى الإقامات المتواجدة بمنطقة سيدي معروف بالبيضاء، متُسببا في إصابات وخسائر مادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق