وزيرا خارجية المغرب ومصر يجريان اتصالا هاتفيا للتشاور وتعزيز التعاون

17 يناير 2022
وزيرا خارجية المغرب ومصر يجريان اتصالا هاتفيا للتشاور وتعزيز التعاون

الخبرية من الرباط

أجرى وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة اتصالا هاتفيا مع نظيره وزير الخارجية المصري سامح شكري، اليوم الإثنين، تناولا فيه العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، وكذا تعزيز التنسيق والتشاور المستمر بين البلدين على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والتجارية.

وقال أحمد حافظ، المُتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية إن وزير خارجية مصر تلقى اتصالا هاتفيا من ناصر بوريطة وزير خارجية المملكة المغربية، أشادا فيه الجانبان بالروابط الوطيدة التي تجمع البلدين والمستوى المتميز للتنسيق القائم بينهما، معربين عن أملهما في تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة بين اشعبين الشقيقين.

وأشار المُتحدث الرسمي أن شكري وبوريطة تبادلا الرؤى حول القضايا الإقليمية بالمنطقة على الساحة الإفريقية، اتصالاً بعقد القمة الأفريقية القادمة، حيث أكدا على أهمية استمرار التشاور تجاه مُجمل القضايا ذات الاهتمام المُشترك، وذلك بما يحقق مصالح البلدين الشقيقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق