وزارة الصحة تسجل عودة انتشار كورونا بجل الجهات

23 يونيو 2020
وزارة الصحة تسجل عودة انتشار كورونا بجل الجهات

الخبرية

أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 172 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء (24 ساعة الأخيرة)، لترتفع الحصيلة الإجمالية للإصابات بالمملكة إلى 10344 حالة.

وأوضحت الوزارة خلال الندوة الصحفية اليومية، أن الحالات الجديدة تم تسجيلها في جهات مراكش-آسفي (36 حالة) منها 10 بآسفي و26 بمراكش، ثم جهة الدار البيضاء-سطات (33 حالة ) 14 بالدار البيضاء و10 بالجديدة و5 بالمحمدية و4 بسيدي بنور، ثم جهة فاس- مكناس (23 حالة) كلها بفاس، ثم جهة الرباط-سلا-القنيطرة (22 حالة) بالقنيطرة، ثم جهة طنجة-تطوان-الحسيمة (21 حالة) 10 منها بالعرائش و7  بوزان و3 بطنجة وحالة واحدة بتطوان، ثم جهة العيون-الساقية الحمراء (18حالة) بالعيون، ثم جهة كلميم-واد نون (14 حالة) سجلت خاصة بطانطان، ثم جهة الداخلة-وادي الذهب(4 حالات) بالداخلة، ثم الجهة الشرقية (حالة واحدة) بجرادة، فيما لم تسجل باقي الجهات أية حالة جديدة.

وارتفع عدد الحالات النشطة التي لا تزال تخضع للاستشفاء إلى 1723 حالات على الصعيد الوطني، وجلها بدون أعراض أو بأعراض طفيفة، في حين يبلغ عدد الحالات الصعبة والحرجة 15 حالة، منها (3حالات) بجهة الدار البيضاء-سطات، و(6 حالات) بجهة مراكش- آسفي، و(6 حالات) بجهة طنجة توطوان-الحسيمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق