مكناس: صافرات الإنذار تحبط عملية سطو على وكالة بنكية

27 يناير 2020
مكناس: صافرات الإنذار تحبط عملية سطو على وكالة بنكية

الخبرية

شهدت مدينة مكناس، أمس الأحد، عملية سطو فاشلة على وكالة بنكية نفذتها جهات مجهولة، حيث خلفت هذه الواقعة حالة استنفار كبيرة لدى المصالح الأمنية والسلطات المحلية بالعاصمة الإسماعيلية.

وكشفت مصادر صحفية أن هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي بمكناس، نُفذت من طرف جهات مجهولة استغلت أشغال بناء إحدى العمارات المجاورة للوكالة المستهدفة، المتواجدة بحي مرجان 2، مساء أمس الأحد، حيث تم وضع ثقب في أحد الجدران ومن خلاله تم التسلل إلى الوكالة، قبل أن تنطلق صافرات الإنذار التي كانت سببا في هروب المشتبه فيهم إلى جهة مجهولة، ليتجمهر المواطنون بعين المكان، الأمر الذي استدعى حضور عناصر الشرطة.

وأضافت المصادر ذاته، أن تنفيذ هذه العملية يلفه الكثير من الغموض، في الوقت الذي لازالت التحقيقات جارية على قدم وساق، بغرض الوصول إلى هوية منفذي الجريمة، وكشف ظروف وملابسات هذه الواقعة التي روعت ساكنة حي مرجان بمكناس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق