مكافآت الفوز على الكوت ديفوار تغضب بعثة منتخب مصر بالكاميرون

28 يناير 2022
مكافآت الفوز على الكوت ديفوار تغضب بعثة منتخب مصر بالكاميرون

الخبرية الرياضية – الرباط

أثارت مكافآت فوز منتخب مصر على الكوت ديفوار في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا بالكاميرون المحددة في 1000 دولار، ما يعادل 15 ألف جنيه مصري، غضب اللاعبين، باعتبارها هزيلة.

وسارع اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، إلى إخماد ثورة الغضب، حيث عقد نائبه خالد الدرندلي جلسة مع رئيس بعثة المنتخب في الكاميرون وطمأنة اللاعبين والطاقمين الفني والإداري، بالتأكيد أنها مكافأة لتخطي دور الـ16 فقط، وفي حال أكمل المنتخب مشواره في البطولة وفازوا على المغرب للوصول للدور قبل النهائي ومن ثم التتويج باللقب، فستكون هناك مكافآت إضافية، فضلاً عن المكافآت المنصوص عليها في اللائحة.

وتجدر الأشارة إلى أن فراعنة مصر سيلاقون أسود الأطلس في دور ربع النهائي يوم الأحد ابتداء من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق