مقدم شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي ببرشيد

8 سبتمبر 2019
مقدم شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي ببرشيد

الخبرية ـ برشيد

اضطر مقدم شرطة رئيس يعمل بالفرقة المتنقلة للدراجيين التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن ببرشيد، مساء أمس السبت، لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و31 سنة، كانوا في حالة اندفاع قوية عرضوا على إثرها حياة موظفي الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، بأن دورية للشرطة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيهم على خلفية تورطهم في نزاع تطور إلى تبادل العنف بين أسرتين بالحي الحسني بمدينة برشيد، غير أنهم واجهوا عناصر الأمن بمقاومة عنيفة باستعمال السلاح الأبيض، الأمر الذي اضطر معه موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي بشكل مكن من دفع الخطر الناتج عن هذا الاعتداء.

وأضاف المصدر ذاته أن تدخل عناصر الشرطة أسفر عن توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، وهم شقيقان من ذوي السوابق القضائية العديدة، وشخص ثالث مبحوث عنه على الصعيد الوطني، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم.

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق