مقتل مغربي جراء سقوط قذيفة عشوائية بليبيا يستنفر القنصلية العامة

26 يناير 2020
مقتل مغربي جراء سقوط قذيفة عشوائية بليبيا يستنفر القنصلية العامة

الخبرية 

أفادت مصادر إعلامية ليبية، استنادا إلى مصادر أمنية، أن جميع المحاور جنوب العاصمة طرابلس شهدت اشتباكات عنيفة أمس السبت، أسفرت عن إصابة 3 مدنيين ومقتل مغربي، مشيرة إلى أن قوات حفتر وطائراته الحربية المشبوهة وقذائفه العشوائية، خرقت التهدية المتفق عليها، وذلك بعد دخولها حيّز التنفيذ منذ الأيام الأولي بعد أعلان نتائج مؤتمر برلين حول ليبيا .

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات خليفة حفتر قصفت بالصواريخ على منطقة عرادة، وشرفة الملاحة، مما أسفر بإصابة ثلاثة مدنيين جراء سقوط قذيفة عشوائية أخرى على مقهى بمنطقة القاسي بالهضبة.

وبحسب المصادر ذاتها، فقد أكد الناطق باسم وزارة الصحة بحكومة الوفاق فوزي أونيس عبر وسائل الإعلام، عن مقتل مواطن مغربي، وإصابة ثلاثة آخرين، نتيجة قصف مدفعي لمسلحي حفتر، بقذيفة غراد استهدفت مسجدا في محيط مطار معيتيقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق