مغربي يتسبّب في توقف “تيجيفي” وإخلائه من الركاب بفرنسا

6 نوفمبر 2019
مغربي يتسبّب في توقف “تيجيفي” وإخلائه من الركاب بفرنسا

الخبرية _ متابعة

جرى، صباح اليوم الثلاثاء، إخلاء قطار فائق السرعة، يربط مدينة شتوتغارت الألمانية بالعاصمة الفرنسية باريس، من جميع الركاب الذين كانوا على متنه، وذلك عقب إقدام شخص على التعرّي واحتجاز نفسه داخل مرحاض “التيجيفي”.

وذكرت مصادر إعلامية فرنسية، أن المشتبه فيه صرخ مُتلفّظاً بعبارة “الله أكبر”، قبل أن يقوم بخلع ملابسه ورميها أرضا، ليلج المرحاض بعد ذلك ويغلق الباب على نفسه، ما جعل القائمين على الرحلة، يوقفون القطار اضطراريا، في محطة شامبان – أردين بشمال فرنسا.

كما تم إخلاء القطار لفترة وجيزة، في حين جرى استدعاء الشرطة، التي قامت بتوقيف المشتبه فيه الحامل للجنسية المغربية والبالغ من العمر 23 سنة، وفق توضيحات المصادر ذاتها.

وأشارت إلى أنه جرى اقتياد الموقوف إلى التحقيق، من أجل الكشف عن دوافع إقدامه على فعلته، في انتظار عرضه على طبيب بهدف إزالة الشكوك حول الطبيعة الإرهابية المحتملة لما حصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق