مطالب بإنقاذ مهن وخدمات أفلست بسبب جائحة كورونا 

13 مارس 2021
مطالب بإنقاذ مهن وخدمات أفلست بسبب جائحة كورونا 

الخبرية من الرباط 

وجهت البرلمانية زهور الوهابي عن حزب الأصالة والمعاصرة، رسالة إلى وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة محمد بنشعبون، تدعوه إلى التدخل من أجل إنقاذ مجموعة من المهن والخدمات التي تأثرت بفعل جائحة “كورونا”، وذلك من خلال تخصيص تحفيزات لمساعدة هذه القطاعات المتضررة.
.

وطالبت الوهابي في رسالتها وزير المالية بضرورة اتخاذ تدابير مستعجلة لحماية أصحاب عدد من القطاعات من الإفلاس الوشيك، مشيرة إلى أن تأثير جائحة “كورونا” كان وخيما على العديد من الأفراد والعائلات الذين فقدوا مورد رزقهم وباتوا يعيشون في ظل أوضاع معيشية صعبة.

وعددت البرلمانية ذاتها مجموعة من الأنشطة المهنية والتجارية التي تأثرت بالجائحة، منها ممونو الحفلات، الحلاقة والتجميل، الحمامات التقليدية والعصرية، ومجالات أخرى تشغل مستخدمين يعدون بالآلاف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق