مصرع الحارس الشخصي لملك السعودية في حادث تبادل إطلاق نار

29 سبتمبر 2019
مصرع الحارس الشخصي لملك السعودية في حادث تبادل إطلاق نار

الخبرية 

لقي الحارس الشخصي لملك السعودية، سلمان بن عبد العزيز، مصرعه في حادث إطلاق نار، أمس السبت.

وقالت صحف سعودية، إن اللواء، عبد العزيز بن بداح الفغم المطيري، الحارس الشخصي والمرافق الخاص للملك، سلمان بن عبد العزيز، قتل إثر خلاف شخصي.

وقالت المصادر ذاتها نقلا عن وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن الهالك فارق الحياة بأحد المستشفيات، فيما أصيب اثنين من أصدقائه بجروح متفاوتة الخطورة، منهم عامل فلبيني الجنسية، فضلا عن إصابة 5 من حراس الأمن الشخصيين.

يذكر أن عبد العزيز بن بداح الفغم المطيري كان حصل على لقب أفضل حارس شخصي على مستوى العالم، من قبل منظمة الأكاديمية العالمية، لاسيما أنه كان يعد بمثابة ظل للرجل الأول في المملكة السعودية، الملك سلمان.

وأعرب مغردون سعوديون عبر حساباتهم على موقع “تويتر”، عن حزنهم إثر وفاة حارس الملك السعودي، حيث قائلة إحدى المغرّدات: “إنه يوم حزين في السعودية، واحد من بين أبطالنا غادرنا هذا اليوم”، وأضاف آخر “أفضل حارس شخصي قتل بمنزل صديقه في جدة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق