مصاب بفيروس”كورونا”.. هذا مصير طبيب لم يحترم “الحجر الصحي” بتطوان

22 مارس 2020
مصاب بفيروس”كورونا”.. هذا مصير طبيب لم يحترم “الحجر الصحي” بتطوان

الخبرية 

خرجت وزارة الصحة، عن صمتها بخصوص واقعة عدم احترام طبيب ممارس بمدينة تطوان، لإجراءات الحجر الصحي، لمنع انتشار وباء فيروس كورنا المستجد، بعد عودته من إحدى الدول الأوربية.

وكشفت الوزارة في بلاغ لها، مساء اليوم الأحد توصل موقع “الخبرية ” بنسخة منه، أن المعني بالأمر والذي أثبتت التحاليل المخبرية فيما بعد إصابته بالفيروس، لم يلتزم بالقواعد اللازمة لمنع انتشار هذا الوباء.

وأضاف البلاغ أنه وبناء على النتائج الأولية للبحث الذي باشرته المفتشية العامة لوزارة الصحة، تقرر إحالة المعني بالأمر على التحقيق نظرا لخرقه القواعد الأخلاقية وتعريض حياة الآخرين للخطر.

كما تقرر إغلاق العيادة إغلاق المصحة الخاصة ومتابعة طاقمها الإداري والطبي، إضافة إلى اتخاذ إجراءات صارمة في حق مندوب الوزارة بتطوان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق