مرتيل : نقاش بين صديقين يتحول إلى جريمة قتل

20 ديسمبر 2019
مرتيل : نقاش بين صديقين يتحول إلى جريمة قتل

الخبرية ـ طنجة

اهتز حي القابلية بمدينة مارتيل، أمس الخميس على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، إثر تلقيه طعنات قاتلة على يد صديقه.

وحسب ما ذكرته مصادر محلية، فقد تحول نقاش حاد بين الشابين المنتميين إلى نفس الحي، إلى معركة دموية بالأسلحة البيضاء، تسببت في وفاة أحدهما بعد تلقيه طعنة على مستوى القلب.

وحسب نفس المصادر انتقلت عناصر الأمن بالمنطقة على وجه السرعة إلى عين المكان وعملت على معاينة جثة الضحية وتطويق مسرح الجريمة، إضافة إلى إلقاء القبض على المتهم.

من جهة أخرى جرى نقل الضحية عبر سيارة نقل الأموات إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان قصد إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد ظروف وملابسات الوفاة، فيما تم وضع الضنين تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحرير محضر في الموضوع قبل عرضه على أنظارها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق