مراكش. إيقاف فرنسي – جزائري بسبب السكر ومحاولة إرشاء شرطي

21 ديسمبر 2019
مراكش. إيقاف فرنسي – جزائري بسبب السكر ومحاولة إرشاء شرطي

الخبرية 

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أول أمس الخميس، في مواجهة مواطن فرنسي من أصول جزائرية، يبلغ من العمر 35 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في أفعال إجرامية تتعلق بالسكر والسياقة في حالته ومحاولة الإرشاء.

وحسب مصدر الخبرية  فإن دورية للشرطة أوقفت المشتبه فيه على متن سيارة مكتراة، وذلك بعد ارتكابه لمخالفة مرورية تتعلق بالتوقف في المكان الممنوع، قبل أن يتبين أنه في حالة سكر ويحاول تسليم موظف شرطة مبلغ مالي على سبيل الرشوة مقابل التغاضي عن تطبيق القانون في حقه.

وذكر المصدر أن المصالح الأمنية احتفظت بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بالأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق