مختل عقليا يهاجم بسكين كبير سيدة داخل منزلها ضواحي تيفلت

10 أكتوبر 2019
مختل عقليا يهاجم بسكين كبير سيدة داخل منزلها ضواحي تيفلت

عبد العالي بوعرفي – الخبرية

شهد دوار البريدية التابع لجماعة مقام الطلبة قيادة سيدي عبد الرزاق دائرة تيفلت إقليم الخميسات حوالي الساعة الثانية بعد زوال اليوم 10 اكتوبر الجاري هجوم شخص مصاب باضطرابات عقلية على سيدة بمنزلها موجها لها ضربة بسكين كبير على مستوى الوجه والجبهة مما نتج عنه إصابتها بجرح بليغ بالجهة اليسرى من الوجه.

وقد تدخل أعوان السلطة الذين تواصلوا معه ونزعوا منه السكين، خصوصا انه بعد إخراجه من المنزل بدقائق حلت بعين المكان عائلة المصابة وناس الدوار مسلحين بالمداري والمناجل والعصي ولقد تم تسليم المعتدي من طرف قائد قيادة سيدي عبد الرزاق وخليفته اللذان حلا على وجه السرعة بعين المكان إلى رجال الدرك الملكي بسيدي عبد الرزاق من اجل القيام بالاجراءات القانونية مع فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة،فيما نقلت السيدة المصابة إلى مستشفى القرب بتيفلت وبعد تنظيق ورتق الجرح تم توجيهها إلى المستشفى العسكري محمد الخامس بمدينة الرباط.

وللإشارة فقد علمت الخبرية أن المعتدي مصاب باضطرابات نفسية ومعروف بعدوانيته ولقد تم توجيهه عدة مرات من طرف السلطات المحلية بسيدي عبد الرزاق إلى مستشفى الأمراض العقلية لكنه كل مرة يتم إخراجه ليعود إلى دوار لحرابيلة الذي يقطن به ،ليتكرر نفس السيناريو حيث أن الشخص المذكور كل يوم ينطلق من دواره في اتجاه مركز مقام الطلبة مرورا بدوار البريدية الذي شهد حادث الاعتداء الوحشي على سيدة متزوجة وفي عقدها الثالث نولقد سبق للمعتدي ان هاجم تلاميذ مؤسسة تعليمية متواجدة بالدوار مما دفع قائد قيادة سيدي عبد الرزاق إلى تكليف عوني سلطة بحراسة المؤسسة لحماية التلاميذ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق