مجمع الفوسفاط يفتتح مركبا متعدد الرياضات بخريبكة

8 مارس 2022
مجمع الفوسفاط يفتتح مركبا متعدد الرياضات بخريبكة

نورالدين ثلاج من خريبكة

افتتح المجمع الشريف للفوسفاط، عصر الثلاثاء 08 مارس الجاري، المركب المتعدد الرياضات بحلة جديدة ومنشآت عصرية، وذلك بعد خضوعه لإعادة التهيئة والصيانة من خلال إصلاح المنشآت التي كانت متواجدة، وإضافة أخرى جديدة بمواصفات عالية.

وأشرف على افتتاح هذه المعلمة الرياضية، عامل إقليم خريبكة عبدالحميد أشنوري ومدير موقع خريبكة عبدالكريم رمزي، ومجموعة من مسؤولي المجمع، ورجال سلطة ومنتخبون.

وهمت أشغال إعادة التهيئة ملاعب لكرة القدم، الكرة المستطيلة، كرة السلة، كرة اليد، الكرة الطائرة، بالإضافة إلى قاعات رياضة الجيدو، قاعة الكرة الطاولة، وقاعة لرفع الأثقال، علاوة على مسلك لرياضة المشي، وقاعة لتقوية العضلات متاحة للجميع، حيث تم تجهيز المركب بمعدات من المستوى العالي لتمكين جميع شباب المدينة من مزاولة رياضاتهم المفضلة بكل أريحية، بطاقة استيعابية تصل 250 رياضيا من مختلف الرياضات في آن واحد.

ويعد المركب، الذي شيد على مساحة 30000 متر مربع، معلمة رياضية تاريخية يناهز عمرها 100 سنة، خضع لإعادة تهيئة في إطار الجهود التي يقوم بها المجمع للمساهمة الفعلية في تنمية مجال الرياضة؛ من خلال إنجاز ملاعب للقرب لفائدة شباب الإقليم، ومواكبة الجمعيات الرياضية المحلية.

وسيستفيد من هذا المركب ذي الطابع التنافسي الشباب المنخرط في الجمعيات، وكذلك جميع الشباب الذين يريدون ممارسات رياضاتهم المفضلة في أحسن الظروف، فضلا عن تخصيص قاعة للاجتماعات والدورات التكوينية.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق