له سوابق عديدة ..شخص يشرمل طليقته بالسلاح الأبيض بالبيضاء

11 سبتمبر 2019
له سوابق عديدة ..شخص يشرمل طليقته بالسلاح الأبيض بالبيضاء

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، لديه سبع سوابق قضائية في هتك العرض والاغتصاب واستهلاك المخدرات والسكر العلني البين والإهانة والسرقة بالعنف، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض في حق طليقته.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه بمنطقة سيدي رحال بضواحي الدار البيضاء، بعدما كشفت الأبحاث والتحريات المنجزة أنه لاذ بالفرار مباشرة بعد تورطه في تعريض طليقته لإعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض بتاريخ 8 شتنبر الجاري، وذلك نتيجة خلافات عائلية واتهامات متبادلة بين الطرفين.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق