لفتيت: قبول حوالي 800 ألف شكاية جديدة للاستفادة من الدعم المقدم للأسر

15 يونيو 2020
لفتيت: قبول حوالي 800 ألف شكاية جديدة للاستفادة من الدعم المقدم للأسر

الخبرية 

قال وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، اليوم الاثنين بمجلس النواب، إن الشكايات الموضوعة من قبل الأسر التي لم تستفد من الدعم، مكنت من قبول 800 ألف شكاية سابقا، انضافت إليها حوالي 800 ألف شكاية أخرى جديدة.

وأبرز لفتيت أن هذه الشكايات المقبولة تنضاف إلى 4 ملايين و300 ألف أسرة سبق أن استفادت، وهو ما يعني استفادة حوالي 6 ملايين أسرة، مؤكدا في نفس الوقت وجود  أشخاص لم يستفيدوا من الدعم لسبب من الأسباب، لكن ينبغي عدم تحويلهم إلى قاعدة، وغض النظر عن عدد المستفيدين.

كما ذكّر الوزير بأن صندوق تدبير الجائحة أعطى إعانات للأشخاص الذين فقدوا عملهم بسبب الجائحة وليس للفقراء.

وأشار لفتيت إلى أن رفع الحجر أو الطوارئ لا يعني نهاية الفيروس، فهو بيننا ونتعايش معه، وينبغي الوعي بأن الإجراءات المتخذة هي التي ستحمي الجميع، وينبغي التقيد بها للعودة في أقرب الآجال إلى الحياة الطبيعية أو على الأقل إلى حياة شبه الطبيعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق