كيبيك..توجيه تهمة القتل العمد ومحاولة القتل إلى المشتبه به المتورط في اعتداء الطعن

2 نوفمبر 2020
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-04-25 13:19:45Z | |

مونتريال – الخبرية

وجهت إلى المشتبه به المتورط في اعتداء الطعن المميت بالسلاح الأبيض الذي وقع ليلة السبت-الأحد في مدينة كيبيك ، تهمة القتل العمد والشروع في القتل أثناء مثوله، اليوم الأحد ، أمام قاعة المحكمة عبر تقنية الفيديو.

وحسب معلومات الشرطة المحلية فقد كان كارل جيروارد ، 24 عاما ، الذي يعيش في نورث شور في مونتريال ، يعاني من مشاكل على مستوى الصحة العقلية وكان قد هدد بالفعل منذ خمس سنوات بقتل أشخاص.

وقال روبرت بيجون ، مدير جهاز الشرطة بالمدينة ، خلال مؤتمر صحفي، إن “أفعال المشتبه به كانت متعمدة”.

وقال إن كارل جيروارد “كان يعتزم قتل أكبر عدد ممكن من الضحايا”، مضيفا أنه لا يوجد ما يشير إلى أنه كان يتصرف بدوافع كراهية أو إرهابية أو دينية.

وكان مرتكب الهجوم يرتدي زيا من العصور الوسطى ويحمل سيفا عندما قتل شخصين وجرح خمسة آخرين في وسط مدينة كيبيك التاريخي في شرق كندا قبل أن توقفه الشرطة بسرعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق