كورونا يستمر في التفشي بالفرق الوطنية.. “رجاء بني ملال” يسجل 7 إصابات جديدة

17 أغسطس 2020
كورونا يستمر في التفشي بالفرق الوطنية.. “رجاء بني ملال” يسجل 7 إصابات جديدة

الخبرية

يستمر فيروس كورونا بالتفشي داخل الفرق الوطنية، مسجلا تزايدا في حالات الإصابة، ومؤجلا عدة مقابلات، بشكل عرقل السير العادي للجولات المتبقية من البطولة الوطنية الاحترافية.

وفي هذا الصدد، سجل فريق “رجاء بني ملال”، اليوم الاثنين، سبع إصابات جديدة بالفيروس في صفوفه، ليرتفع إجمالي الحالات بالنادي إلى 14 حالة مؤكدة.

وسبق للفريق أن أعلن تسجيل سبع حالات أخرى الأسبوع الماضي، ما أدى إلى تأجيل مباراته مع فريق الفتح الرياضي، ثم مباراته مع الدفاع الحسني الجديدي.

ويأتي تسجيل إصابات جديدة في صفوف الفريق، تزامنا مع تسجيل مدينة بني ملال خلال هذه الأيام لعدد حالات قياسي، حيث تصدرت أمس المعدل التراكمي للإصابات وطنيا بـ25 حالة في كل 100 ألف نسمة، في حين بلغ إجمالي الإصابات المسجلة بالمدينة 150 حالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق