كورونا.. حملة تصفيق مغربية مساء كل يوم

19 مارس 2020
كورونا.. حملة تصفيق مغربية مساء كل يوم

الخبرية

دعت وزارة الصحة المغربية المواطنين إلى المشاركة في حملة تصفيقات من النوافذ والشرفات مساء كل يوم، وذلك تقديرا واعترافا بالمجهودات المبذولة لمواجهة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

وتحت شعار “نبقاو فالدار”، نشرت الوزارة مقطع فيديو دعت من خلاله المغاربة إلى المشاركة في “حملة تصفيقات من النوافذ وشرفات المنازل لمدة دقيقة ابتداء من الساعة السابعة مساء يوميا طيلة هذه المدة”.

وبحسب المصدر فإن هذه الحملة هي “اعتراف منا كمواطنين بمجهودات السلطات المحلية والطواقم الطبية وطواقم الإسعاف ورجال ونساء الشرطة وتقديرا منا لمجهوداتهم اللامشروطة لمواجهة فيروس كورونا المستجد”.

كما أنها “عربون محبة وتقدير نؤكد من خلاله تضامننا والتزامنا بالمكوث في بيوتنا حفاظا على صحتنا وسلامتنا وذلك إلى إشعار آخر من الجهة المسؤولة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق