كبث ..اغتصاب جماعي لنادلة بعين تاوجطات

3 يوليو 2019
كبث ..اغتصاب جماعي لنادلة بعين تاوجطات

الخبرية ـ الربـاط 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بعين تاوجطات، الثلاثاء، من اعتقال 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و21 سنة، يشتبه تورطهم في اغتصاب نادلة تنحدر من منطقة سيدي سليمان بالعنف ليلة الاثنين إلى الثلاثاء عندما كانت عائدة إلى مقر سكناها.

و اعترض المتشبه بهم الثلاثة الضحية بالقرب من السكة الحديدية، وقاموا باقتيادها إلى مكان خال من البشر، بالقوة، وعرضوها للضرب ثم تناوبوا على اغتصابها.

هذا وبمجرد إشعار المصالح الأمنية بالواقعة شرعوا في اقتفاء أثر المتهمين، وتمكنوا من اعتقالهم أثناء محاولتهم الفرار خارج المدينة.

وقد جرى وضع المشتبه بهم، تحت تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم، في المنسوب إليهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة باستئنافية مكناس، فيما تم نقل الضحية إلى مستشفى بانيو بمكناس، قصد العلاج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق