في أول تعليق للحكومة على “الحملة” ضد هاجر الريسوني.. الخلفي: الحكومة وضعت إطارا خاصا ضد التشهير

5 سبتمبر 2019
في أول تعليق للحكومة على “الحملة” ضد هاجر الريسوني.. الخلفي: الحكومة وضعت إطارا خاصا ضد التشهير

الخبرية ـ الرباط 

في معرض جوابه عن الأسئلة المتعلقة بحملة التشهير التي تعرضت لها الزميلة الصحفية هاجر الريسوني الصحفية بجريدة “أخبار اليوم”، أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي، على أن “الحكومة وضعت إطارا خاصا ضد التشهير، في إطار مدونة الصحافة والنشر، وأيضا في إطار المجلس الوطني للصحافة”.

الخلفي الذي كان يتحدث في الندوة الصحفية التي تلت انعقاد المجلس الحكومي، قال إنه “سيتم التعامل مع حملة التشهير وفق ما هو متعارف عليه، فهناك تنظيم ذاتي وآخر قانوني”.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الصحفيين قاموا بوضع صورة للزميلة الصحفية هاجر الريسوني، على المقعد الذي كانت تجلس فيه في كل مرة يعقد فيها الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي ندوته الصحفية عقب اجتماع المجلس الحكومي، وذلك تعبيرا منهم على تضامنهم ضد حملة التشهير التي تتعرض لها الصحفية المذكورة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق