فيصل فجر يكشف عن ما دار بينه وبين حمد الله قبل كان مصر

18 أكتوبر 2019
فيصل فجر يكشف عن ما دار بينه وبين حمد الله قبل كان مصر

الخبرية ـ رياضة

عاد الدولي المغربي، فيصل فجر، ليسلط الضوء على ما دار بينه وبين مواطنه هداف النصر السعودي عبد الرزاق حمد الله، خلال نقاشهما حول من سيسدد ركلة الجزاء في إحدى الوديات التي سبقت كأس أمم إفريقيا مصر.

وأكد لاعب خيتافي الإسباني في تصريح لـ”راديو مارس”، أن ما جرى بينه وبين حمد الله في لقطة تسديد ركلة الجزاء مجرد سوء تفاهم، بعدما طالب بتسديد الركلة تنفيذا لتعليمات الناخب الوطني السابق هيرفي رونار.

وتابع فجر أن الفيديو الذي ظهر فيه رفقة نبيل درار وهما يرددان أغنية “باي باي”، لا علاقة له بغادرة حمد الله للمنتخب المغربي.

ومازالت قضية حمد الله مع المنتخب الوطني شائكة في ظل مطالب الجماهير المغربية التي تدعو إلى مصالحة اللاعب استدعائه، مقابل تأكيد الناخب الوطني وحيد خليلهودزيتش رفض هداف النصر تمثيل دعوته، قبل أن يخرج اللاعب ويكذبه ما قيل عنه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق