غرامات مالية تنتظر سائقين أثناء عبورهم نحو سبتة المُحتلة

14 فبراير 2020
غرامات مالية تنتظر سائقين أثناء عبورهم نحو سبتة المُحتلة

الخبرية 

بات المواطنون المغاربة والأجانب، من سائقي السيارات بالخصوص، الراغبين في العبور نحو سبتة المحتلة، مُجبرون على ارتداء أحزمة السلامة أثناء الوقوف في طوابير المعبر الحدودي، بعد أن فرضت السلطات المغربية غرامة مالية مُحددة في 300 درهم عن كل تجاوز.

سائقو السيارات الذين يعبرون يوميا نحو المدينة المحتلة، والذين كانوا يقودون سياراتهم بداخل المعبر الحدودي دون أحزمة السلامة، أثناء انتظارهم إكمال إجراءات رجال الجمارك، بات لزاما عليهم ارتداء الأحزمة، حيث بدأ تطبيق هذا الإجراء بصفة رسمية، الخميس 13 فبراير 2020، إلى جانب إجراءات أخرى بالمعبر الحدودي.

مصادر خاصة لموقع le360، قالت إن كل الأشخاص الذين ينتظرون العبور في الطوابير الطويلة وينزعون أحزمتهم، ستنتظرهم غرامات مالية، سواء كانوا مغاربة أو أجانب، وقيمتها 300 درهم.

ويأتي هذا الإجراء لينضاف إلى إجراءات أخرى اتخدتها السلطات بالمعبر الحدودي، قبل أسبوع، حيث جرى فرض غرامة مالية قدرها 150 درهم على كل السيارات التي تحمل نوافذ ملونة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق