عموتة يعلق على تصريحات حاليلوزيتش بخصوص لاعبي البطولة

16 أكتوبر 2019
عموتة يعلق على تصريحات حاليلوزيتش بخصوص لاعبي البطولة

الخبرية

علق الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، على تصريحات الناخب الوطني البوسني وحيد حليلوزيتش، الأخيرة بخصوص اللاعبين الممارسين في البطولة المحلية، مشيرا إلى أنه لم يأخذ تصريحات حاليلوزيتش بشكل سلبي.

وقال عموتة خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الأسود المحلية أمام المنتخب الجزائري: “التقيت بحاليلوزيتش مرة واحدة، وتكلم بإيجابية على مجموعة من اللاعبين الذين يمارسون في البطولة، وهذا ما يجعل الباب مفتوح لعدد من اللاعبين لكي يعززوا المنتخب الوطني الأول

وتابع عموتة: “بالنسبة لنا لم نأخذ ذلك التصريح من جانبه السلبي، بل سنجعله حافزا لنا لكي نجهز المجموعة للمباراة المقبلة من الناحية الذهنية”.

وأضاف مدرب المنتخب المحلي: “الفريق لن يتأثر بوجودي وبوجود الطاقم التقني، كما أننا نسينا ما قاله حاليلوزيتش في تصريحاته”.

يشار إلى أن وحيد حاليلوزيتش، كان قد صرح مؤخرا بأن اللاعبين المحليين ليسوا على قدر المستوى مقارنة بالمحترفين، بقوله أنهم يمارسون رياضة أخرى غير كرة القدم، وهو ما جر عليه العديد من الانتقادات.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين، سيواجه يوم السبت المقبل نظيره الجزائري، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، ضمن إياب الدور الإقصائي الأخير المؤهل لكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين إثيوبيا 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق