“عشريني” يوجه طعنات لـ6 أشخاص ضمنهم والده وعمته بالشارع العام

16 ديسمبر 2019
“عشريني” يوجه طعنات لـ6 أشخاص ضمنهم والده وعمته بالشارع العام

الخبرية

دخل شخص مساء اليوم الإثنين، في حالة اندفاع قوية، دفعته للإعتداء على 6 أشخاص بواسطة سلاح أبيض، بالشارع العام في الجماعة الترابية لآيت عميرة الواقعة ضمن نفوذ إقليم اشتوكة آيت باها.

وقالت مصادر متطابقة إن المشتبه فيه الملقب بـ”النانيفيل” والذي كان تحت تأثير مخدر، أقدم على توجيه طعنات بواسطة سكين إلى أربع نساء ورجلين، من بينهم والده وعمته، متسببا في إصابتهم بجروح على مستوى أنحاء متفرقة من أبدانهم.

وتبعا لمصادر الموقع، فإن السلطات المحلية تدخّلت بمعية عناصر الحرس الترابي، وقامت بتوقيف المعتدي البالغ من العمر 24 سنة، قبل أن تحيله على مركز الدرك الملكي من أجل تعميق البحث معه حول المنسوب إليه، فيما تم نقل المصابين على متن سيارات إسعاف تابعة لمصالح الوقاية المدنية، صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق