عبيابة: تقارير مجلس جطو يتم أخذها بعين الاعتبار

7 نوفمبر 2019
عبيابة: تقارير مجلس جطو يتم أخذها بعين الاعتبار

الخبرية ـ الرباط

قال الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة، إن التقارير التي يصدرها المجلس الأعلى للحسابات، يتم التعامل معها بجدية.

وأضاف في الندوة الصحافية التي أعقبت انعقاد المجلس الحكومي اليوم الخميس، بأن المجلس الأعلى يقوم بإعداد تقاريره بالتعامل مع جميع الجهات والمؤسسات المهنية دون انتقاء.

جاء ذلك في معرض سؤاله عن الجدوى من هذه التقارير خاصة وأن العديد من المؤسسات المسؤولة، انتقدت علنا تقارير قضاة المجلس واتهمتهم بعدم الحياد.

وفي موضوع آخر، أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة، على أن المجلس الحكومي لم يتطرق للتطورات الأخيرة التي عرفها ملف نشطاء “حراك الريف”.

وقال المسؤول الحكومي، إنه لا يتوفر على معطيات بخصوص مكان ومصير المعتقلين، الذين اتخذتهم في حقهم المديرية العامة للسجون هذا الأسبوع عقوبات تأديبية.

وكانت مديرية التامك قد أعلنت في بلاغ لها، عن اتخاذ إجراءات جديد في حق ناصر الزفزافي ورفاقه، أبرزها وضعهم في زنازن انفرادية، وتفريقهم على سجون مختلفة، علاوة على منع التواصل معهم لمدة 45 يوما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق