عاجل : مصرع 24 شخصا بسبب الأمطار الطوفانية بإقليم الحوز

25 يوليو 2019
عاجل : مصرع 24 شخصا بسبب الأمطار الطوفانية بإقليم الحوز

الخبرية-الحوز

علم ان 24 شخصا بينهم نساء وأطفال لقو مصرعهم، ، إثر انقلاب سيارة للنقل المزدوج التي كانت تقلهم على مستوى واد منطقة توكا لخير بين جماعة إجوكاك وجماعة أسني بإقليم الحوز، نتيجة الأمطار الطوفانية التي تشهدها المنطقة في هذه الأثناء.

وأفادت مصادر صحفية أن الحادث نجم عن انهيار جبل بالمحاذاة مع واد تمر منه وسائل النقل، بسبب الأمطار الغزيرة التي تعرفها المنطقة حاليا، حيث أودى حتى الآن بحياة 24 شخصا وتمكنت عناصر الوقاية المدنية لحدود الساعة من انتشال 18 جثة في حين لا تزال تواصل جهودها لانتشال الستة المتبقين تحت الأنقاض.

وأضافت ذات المصادر أن الضحايا الذين كانوا قادمين من الدار البيضاء في اتجاه تارودانت لقضاء عطلة عيد الأضحى لدى ذويهم، يتحدرون من منطقة تالوين بإقليم تاروادنت، في الوقت الذي حل بعين المكان عامل إقليم الحوز وباقي أفراد السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي لأسني وعناصر الوقاية المدنية من أجل انتشال الجثت.

ونقل الهالكون إلى مستودع الأموات بمستشفى مراكش، في حين فتحت السلطات الأمنية تحقيقا معمقا في الحادث لتحديد كافة ملابساته تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق