عاجل…المحكمة الإدارية تعزل رئيس بلدية الناظور ونائبيه

20 نوفمبر 2019
عاجل…المحكمة الإدارية تعزل رئيس بلدية الناظور ونائبيه

الخبرية – الرباط 

قضت المحكمة الإدارية الابتدائية بوجدة، مساء اليوم الأربعاء، بعزل رئيس جماعة الناظور سليمان حوليش، ونائبيه الحسين أوحلي وفارس علال، وذلك على خلفية دعوى قدمها عامل إقليم الناظور بسبب خروقات في ملف التعمير بالمدينة.

وحكمت ذات الهيئة بقبول الطلب شكلا، وبعزل المطلوب ضده سليمان حوليش من رئاسة المجلس ومن عضوية مجلس جماعة الناظور وترتيب الآثار القانونية مع النفاذ المعجل، وإبقاء الصائر على خاسر الدعوى، في حين قضت أيضا بعزل النائب الرابع الحسين أوحلي عن الأصالة والمعاصرة، والنائب الثالث فارس علال عن حزب العدالة والتنمية من مهامهما ومن عضوية المجلس الجماعي.

وتوبع حوليش ونائبيه، من أجل ارتكابهم لخروقات وتجاوزات وصفها الوكيل القضائي للمملكة في مقاله المحال على المحكمة الإدارية بالخطيرة والجسيمة، وذلك بعدما رصدت مفتشية الإدارة الترابية قيام المذكورين بأفعال مخالفة للقوانين الجاري بها العمل، لاسيما خلال تدبيرهم للشؤون الإدارية والعمرانية والمالية بالجماعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق