عاجل : الشرطة تلقي القبض على المغربية ” عياش ” بسبب “حمزة مون بيبي”

18 فبراير 2020
عاجل : الشرطة تلقي القبض على المغربية ” عياش ” بسبب “حمزة مون بيبي”

ألقت الشرطة الإماراتية، اليوم الثلاثاء، القبض على مصممة الأزياء المغربية عائشة عياش، على خلفية قضية حساب التشهير والابتزاز، المعروف باسم “عصابة مون بيبي”.

وتم إلقاء القبض على المصممة المغربية، بطلب من سلطات المغرب ، ووفقا لاتفاقية التعاون القضائي التي وقعتها الإمارات والمغرب عام 2006،

وكان القضاء المغربي، قد أصدر قبل أسابيع مذكرة اعتقال بحق عائشة عياش، لتتوارى عن الأنظار من بعدها، بعد أن كانت نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى 4 يناير.

ولا يزال ملف “حمزة مون بيبي” على موقع “سناب شات” للتواصل الاجتماعي، يثير اهتمام الرأي العام المغربي، خاصة فيما يتعلق بالموقف القانوني للمغنية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، اللتين أطلق سراحهما بعد دفعهما كفالة مالية، ومنعهما من مغادرة المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق