طقس بارد وزخات مطرية اليوم السبت

19 فبراير 2022
طقس بارد وزخات مطرية اليوم السبت

الخبرية – الرباط

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم السبت، أن يظل الطقس باردا نسبيا فوق المرتفعات، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي.

كما يرتقب نزول أمطار ضعيفة محليا فوق السهول المتواجدة شمال الصويرة، بمنطقة طنجة، الريف وبمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط. كما يتوقع سقوط بعض الثلوج فوق قمم الأطلسين الكبير والمتوسط.

وستهب رياح قوية نوعا ما بالسواحل الوسطى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 4 درجات وثلاث درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 3 درجات و9 درجات بالريف والسايس والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وما بين 14 و19 درجة بجنوب الأقاليم الصحراوية، وستكون في حدود 09 و14 درجة بباقي المناطق.

وستعرف درجات الحرارة خلال النهار، انخفاضا ملموسا شمال ووسط المملكة.

وبخصوص حالة البحر، فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين مهدية وطرفاية، وسيكون قوي الهيجان إلى قوي جدا بباقي المناطق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق