طقس الاحد : سماء غائمة مع احتمال نزول قطرات مطرية

22 سبتمبر 2019
طقس الاحد : سماء غائمة مع احتمال نزول قطرات مطرية

الخبرية ـ و م ع 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد، تشكل سحب منخفضة كثيفة فوق السواحل الشمالية والوسطى وستكون مصحوبة بكتل ضبابية أو ضباب محلي خلال الصباح والليل.

وستكون السماء غائمة جزئيا فوق منطقة طنجة واللوكوس مع احتمال نزول قطرات مطرية محليا.

عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي السواحل الشمالية وصافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من الشمال فوق السواحل الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب-الشرقي، ومن الجنوب بالمنطقة الشرقية ومن الشمال أو الغرب بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات، وما بين 23 و28 درجة بالجنوب الشرقي، وشرق وجنوب الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 16 و22 درجة بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 21 و27 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، وما بين 27 و33 درجة بالسهول الواقعة غرب الأطلس، والسايس، والمنطقة الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس، وسوس وشمال-غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و41 درجة بالجنوب الشرقي وشرق وجنوب الأقاليم الجنوبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق