طرد لاعب رجاوي من معسكر المنتخب الوطني بتونس

27 نوفمبر 2019
طرد لاعب رجاوي من معسكر المنتخب الوطني بتونس

الخبرية

طرد عبوب زكرياء، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، زكرياء الدريوش، الظهير الأيسر لفريق الرجاء الرياضي، من المنتخب الوطني المشارك حاليا في دورة شمال إفريقيا بتونس، رفقة حارس مرمى الراسينغ البيضاوي، بسبب قلة انضباطهما.

ورفض عبوب الإبقاء على اللاعبين ضمن صفوف المنتخب الوطني، وطلب منهما العودة إلى المغرب، خاصة أنه لن يعتمد عليهما في المباريات المقبلة، بسبب عدم احترام الضوابط الداخلية للمنتخب.

ويشارك المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة حاليا في دورة شمال إفريقيا بتونس، إذ تعادل في المباراة الأولى أمام منتخب بوركينافاسو، وانهزم في المباراة الثانية أمام المنتخب المصري.

وكان الدريوش قد انتقل إلى الرجاء من فريق المغرب التطواني، وشارك في بعض مباريات الفريق الأول للرجاء، إذ يعتبر البديل الأول لفابريس نغا في ظل غياب عبد الجليل جبيرة الذي كان يعاني من الإصابة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق