صادم.. “مقدم” ينتحر شنقا داخل منزله بشيشاوة مخلفا 3 أبناء

22 أكتوبر 2019
صادم.. “مقدم” ينتحر شنقا داخل منزله بشيشاوة مخلفا 3 أبناء

الخبرية ـ شيشاوة

علم من مصادر خاصة، أن عون سلطة من رتبة “مقدم”، يبلغ من العمر 72 سنة، أقدم صباح اليوم الثلاثاء، على الانتحار شنقا بدوار “تكنزة” بتراب جماعة امزوضة بإقليم شيشاوة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الهالك (ع.ض) أب لثلاثة أبناء، كان يشغل منصب عون سلطة بقيادة امزوضة عن دوار تكنزة، حيث عثرت عليه زوجته معلقا داخل “مطفية” بمنزله، بعد أن لفّ على عنقه حبلا وتبثه بصخرة كبيرة.

وأضافت المصادر نفسها، أن الضحية لم يلتحق بعمله منذ سنة ونصف تقريبا بسبب المرض، حيث يتوفر على ملف طبي يثبت أنه يعاني من مرض على مستوى الجهاز العصبي، كما أنه كان يعيش مشاكل عائلية، وهي الأسباب التي يرجح أن تكون وراء انتحاره.

وفور علمهم بالحادث، انتقل ممثلي السلطة المحلية رفقة عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، إلى مكان الواقعة، حيث تم فتح تحقيق في الواقعة بأمر من النيابة العامة المختصة، وتم نقل جثة الراحل إلى مستودع الأموات بشيشاوة في انتظار إخضاعها للتشريح الطبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق