صادم : البحث عن الكنز” يُنهي حياة شاب على يد صديقه!

14 يوليو 2019
صادم : البحث عن الكنز” يُنهي حياة شاب على يد صديقه!

الخبرية ـ متابعة

انتهت قصة البحث عن كنوز ذهبية بين صديقين أردنيين في منطقة “جبل النزهة” بالعاصمة عمّان، إلى قيام أحدهما بقتل الآخر خنقاً، ودفنه داخل سرداب ضخم كانا حفراه داخل منزل القاتل للبحث عن الذهب.

وقالت مصادر لموقع “عمون” المحلي، أمس السبت، إن المتهم يرتبط بعلاقة صداقة وطيدة مع المجني عليه، وإن معلومات وردت لهما أن هناك منزلاً يطفو على سطح من الكنوز الذهبية الدفينة في أرضه.

ونتيجة لذلك استأجر المتهم المنزل قبل نحو عام ونصف العام، وأحضر هو والمجني عليه أدوات الحفر وحفرا سرداباً ضخماً يصل عمقه إلى 8 أمتار تقريباً.

وقبل نحو ستة أشهر وقع خلاف بين المتهم وصديقه المجني عليه، فعزم على قتله واستدرجه إلى المنزل وخنقه بحبل، وبعد تأكده من وفاته دفنه داخل السرداب للتخلص من الجثة.

وأضافت المصادر أن عائلة الضحية بدأت بالبحث عنه ولم يقع شكها على المتهم لكونه صديقه، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية عن اختفائه.

وشكلت الأجهزة الأمنية لجاناً خاصة للبحث عن المجني عليه، وبعد جهود حثيثة تم الاشتباه بالمتهم، وبالتحقيق معه من قبل المدعي العام اعترف بجريمته ودل على مكان الجثة.

وشكلت النيابة العامة لجنة للبحث عن الجثة، حيث قامت هذه اللجنة المشكلة من قوات الأمن والدرك وأمانة عمان بالبحث عن الجثة من خلال حفر السرداب، واستمرت عمليات الحفر ما يزيد على يومين لتظهر الجثة، وتم انتشالها وكانت في حالة تحلل.

وأسند المدعي العام جناية القتل العمد للمتهم، وقرر توقيفه 15 يوماً على ذمة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق