شرطة المحمدية توقف مواطنا جزائريا مبحوث عنه دوليا

6 فبراير 2020
شرطة المحمدية توقف مواطنا جزائريا مبحوث عنه دوليا

أوقفت عناصر الأمن الوطني بالمنطقة الإقليمية للأمن بالمحمدية، منتصف نهار اليوم الخميس شخصا من جنسية جزائرية يبلغ من العمر 35 سنة، كان موضوع أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات القضائية الجزائرية من أجل تنفيذ حكم قضائي في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة.

وتفيد المعلومات الأولية للبحث، بأن المشتبه فيه كان يشكل موضوع نشرة حمراء صادرة عن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية أنتربول بتاريخ 21 دجنبر 2018، بناء على أمر دولي بإلقاء القبض صادر عن السلطات القضائية الجزائرية، للاشتباه في كونه اضطلع بدور رئيسي في تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة تجاه ايطاليا انطلاقا من الشواطئ الليبية.

وتم الاحتفاظ بالمواطن الأجنبي الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية على ذمة مسطرة التسليم، بينما قام المكتب المركزي الوطني التابع للمديرية العامة للأمن الوطني بإشعار السلطات الأمنية الجزائرية بواقعة توقيف المشتبه فيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق