شبيبة البيجيدي تستقبل بنكيران بحفاوة..والاخير يذرف الدموع

24 يوليو 2019
شبيبة البيجيدي تستقبل بنكيران بحفاوة..والاخير يذرف الدموع

الخبرية – الرباط

ذرف عبد الإله بنكيران الدموع وهو يرى حجم الحفاوة التي استقبلته بها شبيبة حزبه صباح يومه الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بملتقاها الوطني المنظمة بالقنيطرة بين 21 و28 يوليوز.

“بنكيران ووليداتو حتى فرقة ما غلباتو”، “الشعب يريد بنكيران من جديد”، “ها هي ها هي قيادة العدالة والتنمية”… هي شعارات بين أخرى صدحت بها حناجر شبيبة العدالة والتنمية في الوقت الذي صعد فيه بنكيران فوق المنصة، مما دفعه إلى ذرف دموعه.

ليس بنكيران الوحيد الذي أبكته حفاوة استقبال الشبيبة بل ظهر عدد من الحضور وهم يبكون بشدة، من بينهم الكاتب الوطني السابق لذات الشبيبة خالد البوقرعي.

بالمقابل منعت ذات الشبيبة كاتبها الوطني الحالي، محمد أمكراز، من إلقاء الكلمة الافتتاحية، رغم عدة محاولات منه لإسكاتهم إلى درجة أنه فقد أعصابه ورفع صوته في وجههم دون جدوى واضطره إلى تسليم الميكروفون لبنكيران ليشرع في إلقاء كلمته

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق