سلا. إيقاف ثلاثة أشخاص متورطين في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

25 نوفمبر 2019
سلا. إيقاف ثلاثة أشخاص متورطين في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

الخبرية ـ الرباط

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن العيايدة بمدينة سلا، مساء أمس الأحد، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين، أن دورية للشرطة القضائية كانت قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهم الثلاثة الذين كانوا على متن سيارة خفيفة، غير أنهم قاموا باستهداف موظفي الأمن وأبدوا مقاومة عنيفة بواسطة أسلحة بيضاء كبيرة الحجم، وهو ما دفع موظف شرطة لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يضطر لاستخدامه بعدما تم تحييد الخطر وضبط المعنيين بالأمر.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات تنقيط المشتبه فيهم بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أوضحت أن أحدهم يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية والإكراه البدني، بينما مكنت عملية التفتيش المنجزة بسيارة الموقوفين من حجز كيلوغرامين و250 غراما من مخدر الشيرا وكيلوغرامين و200 غراما من مخدر الكيف، و ثلاثة كيلوغرامات من مسحوق التبغ المهرب، علاوة على سلاحين أبيضين من الحجم الكبير.

وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق