سعيد العرشي منسقا إقليميا جديدا للاتحاد الدستوري بخريبكة

21 أبريل 2021
سعيد العرشي منسقا إقليميا جديدا للاتحاد الدستوري بخريبكة

الخبرية- الدار البيضاء 

وضع محمد ساجد، الأمين العام للاتحاد الدستوري، الثلاثاء 20 أبريل 2021، ثقته في سعيد العرشي منسقا للحزب بإقليم خريبكة، خلفا لمحمد الزكراني الملتحق حديثا بحزب الاستقلال.

وجاء تعيين سعيد العرشي على رأس حزب الحصان بإقليم خريبكة، خلال اللقاء الذي احتضنته فيلا محمد ساجد بالدار البيضاء، بحضور ياسر عادل رئيس غرفة التجارة والصناعة يجهة الدار البيضاء-سطات.وشيخ الدستوريين بابن أحمد وأحد مؤسسي الحرب السيد بن رحال، حيث حرص محمد ساجد على بعث دماء جديدة بالحزب بإقليم خرببكة، وذلك قبيل إجراء الانتخابات التشريعية.

وتجدر الإشارة إلى أن سعيد العرشي مستشار بجماعة خريبكة ونائب للرئيس مكلف بالرخص الاقتصادية والتجارية، أعلن مغادرته لسفينة حزب الحمامة للبحث عن أفق جديد، خاصة وأنه يتمتع بشعبية كبيرة بحكم قربه من المواطنين طيلة سنوات، وهو ما يسمح له بالتنافس بقوة على رئاسة بلدية خريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق