رسمياً.. هذا موعد “كلاسيكو” الليغا و”ديربي” مدريد

4 يوليو 2019
رسمياً.. هذا موعد “كلاسيكو” الليغا و”ديربي” مدريد

الخبرية ـ رياضة 

أسفرت قرعة الموسم الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم، التي سُحبت الخميس، عن بداية قوية لبرشلونة بطل النسختين الأخيرتين، في حين سيكون غريمه التقليدي ريال مدريد على موعد مع مواجهة ليست بالسهلة.

وبحسب القرعة يحل برشلونة ضيفاً على أتلتيك بلباو في ملعب “سان ماميس”، في حين يزور ريال مدريد، الذي أنهى الموسم المنصرم ثالثاً بفارق كبير عن البطل، ملعب “بالايدوس” لمواجهة سيلتا فيغو، فيما يستضيف أتلتيكو مدريد جاره الصغير خيتافي في “ديربي عاصمي”.

أما بقية مواجهات الجولة الأولى، المقررة إقامتها في الـ18 من أغسطس المقبل، فقد جاءت على النحو التالي: إسبانيول-إشبيلية، وفالنسيا-ريال سوسييداد، وألافيس-ليفانتي، وليغانيس-أوساسونا، وفياريال-غرناطة، ومايوركا-إيبار، وريال بيتيس وبلد الوليد.

وفيما يتعلق بـ”كلاسيكو الأرض” يحتضن ملعب “كامب نو” المواجهة الأولى بين برشلونة وريال مدريد، في الـ27 من أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الليغا، فيما يستضيف ملعب “سانتياغو برنابيو” موقعة الإياب، في الأول من مارس 2020، ضمن لقاءات الجولة الـ26.

أما ديربي العاصمة الإسبانية، بين الريال وأتلتيكو مدريد، فسيقام في ملعب “واندا ميترو بوليتانو”، في الـ29 من سبتمبر المقبل، ضمن لقاءات الجولة السابعة، على أن تقام موقعة الإياب بين الجارين اللدودين على ملعب “سانتياغو برنابيو”، في الثاني من فبراير 2020.

كما يبرز “ديربي كتالونيا” بين برشلونة وإسبانيول؛ إذ يستضيف الأخير المواجهة الأولى بين الطرفين، في الخامس من يناير 2020، في حين يستضيف “كامب نو” المواجهة الثانية، في العاشر من مايو 2020.

وتنطلق صافرة بداية الموسم الجديد للبطولة الإسبانية في الـ18 من أغسطس 2019، فيما يسدل الستار على منافساته في الـ24 من مايو 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق