رخص سياقة مزورة تستنفر الأمن المغربي

11 أكتوبر 2019
رخص سياقة مزورة تستنفر الأمن المغربي

الخبرية ـ الر باط

توصل أمن الرباط بمعلومات عن اعتقال مغاربة ثبتت حيازتهم لرخص سياقة مزورة صادرة عن كتابة الدولة المكلفة بالنقل، الأمر الذي عجل بفتح تحقيق داخلي.

وحسب صحيفة “المساء” في عددها ليوم الجمعة، فإن عناصر الشرطة القضائية كُلفت بفتح تحقيق حول كيفية حصول أزيد من 30 مشتبها به على رخص سياقة مزورة خلال فترة معينة دون اجتياز امتحان رخصة السياقة.

وتابع المصدر ذاته، أنه في إطار تبادل المعلومات بين أمن الرباط والسلطات الإسبانية، بلغ إلى علم المصالح المختصة أن عددا من رخص السياقة التي قدمت إلى مصالح إسبانيا قصد استبدالها صادرة عن المغرب ويشتبه في كونها مزورة.

وجرى التحقيق كدفعة أولى، مع 31 مهاجرا مغربيا بشأن إدلائهم بالرخص المزورة، والتي تثبت أهليتهم للقيادة رغم أنهم لم يتجاوزوا اختبارات القيادة في المغرب كما تنص على ذلك القوانين والأنظمة المعمول بها، حسب نفس الجريدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق