درك الفقيه بن صالح يفكك معملا سريا لـ”الماحيا”

4 مارس 2022
درك الفقيه بن صالح يفكك معملا سريا لـ”الماحيا”

الخبرية من الفقيه بن صالح

تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية الفقيه بنصالح، الخميس، من تفكيك معمل سري بدوار أولاد محمود الواد بجماعة حد بوموسى على ضفاف نهر أم الربيع، ضواحي الفقيه بنصالح.

وأفادت مصادر محلية أن الشخص المتورط في هذه العملية مبحوث عنه بموجب العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات ومسكر “الماحيا”، وتجدر الإشارة إلى أن المروج مبحوث عنه فر إلى وجهة مجهولة عبر دراجة نارية مستغلا عامل التضاريس الوعرة التي مكنته من الإفلات من قبضة عناصر المركز القضائي.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر درك حد بوموسى بالفقيه بنصالح سبق أن تمكنوا من حجز سيارة كان يستعملها الشخص المبحوث عنه في عمليات الترويج، محملة بمادة الكيف وأوراق طابا.

وقد تم حجز مجموعة من الأدوات التي تُستعمل في عملية التقطير، وأكياس مادة السنيدة وكمية كبيرة من التين المجفف وألف لتر من مسكر “الماحيا” معدة للبيع وكمية مهمة من القنب الهندي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق